• بادئ الموضوع بادئ الموضوع حلمات
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

حلمات

إداري
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
Jun 28, 2024
المشاركات
8,670
التفاعل
125
النقاط
63
انا عدي من سوريا عمري ٢٦ سنة وهي وحدة من قصصي يلي حابب احكيلكم عنها طبعا هية مو اول قصة صارت معي بس حابب احكيلكم هي بالاول انا من لما كنت ولد ربيت في الريف وكنت انزل مع جدتي الارض تكون هية ورفقاتها طبعا عجايز الريف بيلبسو فساتين ريفية واجسامهم مليانة وما بيلبسو سوتيانات وكانو طول الوقت حلمات بزازهم واقفة بارزة من تحت الفستان وكنت احبهم جدا وما بعمري لفت نظري على بنت از صبية صغيرة كنت اتشوق انزل مع جدتي الارض حتى شوف النسوان طبعا هي مقدمة لحتى اشرحلكم سبب حبي للجدات رح ادخل بالموضوع كبرت صار عمري ٢٤ وكنت بعمري ما حكيان ولا مع بنت صبية ولا حبيت كل يلي محكاهم كبار بالسن وستات وامي ابتدت تقلي صار لازم تتجوز ويضغطو عليي لحتى مليت وقلتلهم دبرولي عروس راحت الايام واجت قالتلي امي شفتلك عروس بتجنن وتليقو لبعض ومن هالكلام قلتلها طيب رحنا لبيتهم نطلبها شفت حماتي انبسطت لأنها جسمها سمين ومليان وصوتها خشن يعني من النوع يلي بحبو عندها بنتين وحدة متجوزة وخطيبتي و٤ شباب متجوزين وجوزها متوفي كانت ساكنة هية وخطيبتي وكان ابنها عسكري وانا كل الوقت عيني على حماتي وهية حست يعض الشي اني ما عم اتطلع على بنتها كل نظري عليها كان طلبناها وتمت الخطبة طبعا خطيبتي ممرضة كانت بمستشفى رحت بعد يومين زيارة لعندهم قعدت كمان ما شلت عيني عن حماتي كانت قاعدة معنا ولا بتقول حماتي انا رح قوم اترككم تحكو قلتلها لا بالعكس مبسوط بوجودك قعدي قعدت حسيت خطيبتي انزعجت بس انا ما كان فيني ولا ذرة احساس اتجاهها لخطيبتي وما بهمني زعلها ابدا افتح مواضيع مع حماتي وهية تسايرني وخطيبتي قاعدة لحالها ما تحكي حرف بعد كم يوم اتصلت بخطيبتي قالتلي انها بالمستشفى قلت لحالي فرصة حتى روح شوف حماتي رحت اشتريت لها هدية عطر ورحت عندها دقيت الباب فتحت قالت اهلا عدي تفضل فتت قالتلي بس سهى مو هون هية بالدوام قلتلها واذا انا جاية زورك اذا ما بدك ياني بروح قالتلي لا ابدا تفضل وعطيتها العطر قلتلا هي هدية مني الك قالت الي قلتلها اي طبعا انتي بتستحقي اكتر منها قالتلي شكرا كتير طبعا حماتي قصيرة القامة بيضا جسمها مليان طيز كبيرة وبزاز كبار مهدلين وشعرها تصبغو اسود فاتت عملت قهوة وقعدت صرنا نحكي وما شيل عيني عنها وقلها انا كل يوم الصبح رح زورك قالتلي اهلا وسهلا بتشرف قلتلعا كم نمرة رجلك قالتلي ليش قلتلا رفيقي عنده محل كنادر قالتلي مافي داعي يا ابني وعندي قلتلها انا حابب جبلك على ذوقي قالتلي ٣٨ تاني يوم اجيت وجبتلها كندرة كعب ٧ نزلت عند رجلها وشلحتها الشحاط ولبستها الكندرة وقلتلها طللعة بتجنن اجرك جميلة ولبيسة وبينبقلك الكعب قالتلي شكرا كتير بس طبعا حسيتها مستغربة من تصرفاتي وتاني يوم جبتلها فيزون ضيق وبلوزة عالموضة قالتلي ولله كتير كل هاد الشي يلي عم تعملو شيلهم لعرسكن للمصاري احسن قلتلها شو بدك بالعرس كلشي مترتب عليه قالتلي شكرا كتير قلتلا لا تشوفي التياب هلا بكرا بشوفك فين الصبح بس اجي لشوف اذا رح شوف ست تانية ولالا ضحكت وقالتلي انش**** وانا طالع قلتلها مع العطر ها قالتلي طيب اجيت صارت حافظة موعدي دقيت الباب وفتحتلي قلتلها يا سلااااام طالعة بتجنني واحلى من كل شي شفتهم نسوان بحياتي قالتلي خلص ولوو خجلتني كمان هالتياب مو لست من عمري قلتلا لك شفتي حالك عالمراية بتاخدي العقل قلتلها خجلان قلك حماتي قلتلا ما بقا رح قلك حماتي بيناتنا رح قلك ام حسان بس لأنك طالعة صبية وعلى فكرة احلى من بنتك قالتلي جد عم تحكي قلتلا من اول يوم اجيت فيه بيتكن ما لاحظتي شي عليي قالتلي لاخظت نظراتك بس ما عرفت شو السبب قلتلا انتي اخدتي عقلي بنتك بعمرها ما حسيتها بتعنيلي شي قالتلي عدي شو هالحكي يلي عم اسمعو قلتلا انا صريح معك قلتلا انا ما كنت مقتنع بكل هالجازة بس لما شفتك سحرتيني وهية تتلبك وما تعرف تحكي بقا ومسكت ايدها وبستها وهية مستغربة قالتلي انا رح اعمل قهوة ومشت من قدامي للمطبخ فتت وراها وهية دايرة ضهرها لزقت فيها رجفت وصرخت صوت عالفزع قلتلها لا تخافي قالتلي عدي شو صايرلك قلتلها طفي تحت القهوة ولفيتها حاولت تبعدني قالتلي عيب انا حماتك رحت نازل عند رقبتها ومصيتهاوحف زبي قيها من ورا وفتلتها لعندي وهجمت على شفايفها وهية تدفشني بشكل ضعيف لأنو حسيتها مستمتعة بس خايفة ومتفاجئة وضميتها وضليت مص فيها بعد شوي صارت ايديها ورا ضهري وبلشنا مص ببعض قلتلها انا رح اتجوز بنتك كرمالك بس اجرك عندي بمية صبية انتي ست النسوان وهية تقلي يا حبيبي انا خايفة قلتلا اه يا عمري كلمة حبيبي منك احلى من كل الكلام يلي رح اسمعو من بنتك واخدتها وفتنا غرفة خطيبتي قعدنا عالسرير وتابعت مص فيها وشلحتها البلوزة وطالعت صدرها من السوتيانة ومصو وهية تتأوه نقلي اااه يا حبيبي وانا قلها رح نيكك على سرير بنتك وهية تهيج نزلتلها الفيزون ورفعن رجليها ونزلت لعند كسها كان شاعل نار من الحماوة وبلشت مص فيه وهية تمسك راسي وتشدني وتصرخ زبي صار حجر قلتلها شلحيني تسطحت وشلحتني وبلشت تمص زبي جبتها فوقي ورفعت رجليها وبلشت نيك فيها وهية تحضني وتبوسني ونمصمص بعض لحد ما اجا ضهري جواها كانت تعبانة لبستها تياب البيت قالتلي ارجوك حبيبي هالشي ما يطلع بيناتنا قلتلا امرك صرت كل يوم الصبح اطلع انيكها بيوم من الايام اتصلت فيني خطيبتي قالتلي خدني مشوار قلتلا يلا اجيت لعندهم قلتلها فوتي لبسي وحماتي جوا عم تحضر القهوة فتت قلت امصمصها شوي لبين ما تخلص لبس فتت صرت بوسها قالتلي لك هلا بتجي خلص بعدها استسلمتلي صرت مص شفايفها وايدي عاى طيزها وبتدخل فجأة خطيبتي بتشوقنا عم نمص يعض وقفت مذهولة وقالتلي مين مع امي صارت تعيط وتقلي طلاع يرا ووحماتي جمدت ما بقا انربط لسانها وعطتني المحبس وقالتلي لو ما كانت امي كنت بعرف شو اتصرف معك بس رح ضل كاتمة على الموضوع وتركنا بعض وضليت انا وامها بعدها ٦ شهور حتى اجا ابنها صارت تبعد بالتدريج حتى انقطعنا عن بعض بتمنى تعجبكن قصتي مع حماتي وانتظروني بباقي القصص .
 
اسم الموضوع : قصتي مع حماتي | المصدر : قصص سكس محارم
عودة
أعلى