• بادئ الموضوع بادئ الموضوع حلمات
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

حلمات

إداري
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
Jun 28, 2024
المشاركات
8,750
التفاعل
132
النقاط
63
السلام عليكم
انا راح احكيلكم قصة اول ممارسه جنسيه ليا ماراح انساها طول عمري وكانت الذ واصعب ممارسه جنسيه
طبعا هي تقريبا من عشر سنوات كان وقتها عمري 18 لكن ماكان عندي ثقافه جنسيه واجهل كثير من الامور
كان غدا اجازه وحبيت اسهر عند بنات عمي وانا دايما كنت اجلس عندهم وانام اذا تاخر الوقت واهلي ماكانو يرفضون هذا الشي بحكم صله القرابه
لما رحت ازورهم وسهرت تقريبا الى الساعه 3 وكنت صاحيه بدري عشان الجامعه حاولت الاقي مكان انام فيه لانهم عاملين ازعاج في غرفتهم
قالو ان اخوهم الكبير مسافر وماراح يجي الا بعد اسبوع طبعا دا اخوهم ماليش فيه اي علاقه كان كثير يسافر ويدرس ودايما مو موجود
فاقترحو علي اني انام في غرفته
دخلت غرفته وانا سبق ونمت فيها اذا كان مسافر و اذا كان مافي مكان او ازعاج يعني مو اول مره وبالعكس كنت ارتاح فيها كثير
حلوه وواسعه وفيها دوره مياه وثلاجه
المهم في تلك الليله دخلت وكان الوضع جدا طبيعي
نمت بسلام في جوها البااارد وعلى سريره وتحت المفرش اتدفى احلى نومه بعد كم ساعه ماادري كم كان الوقت ساعتها
فجاءه سمعت الباب انفتح توقعته وحده من بنات عمي ومالقيت اي اهتمام لاني كنت دايره ظهري ع الباب
فجاءه الباب انقفل استغربت وانا مش صاحيه ولا نايمه يعني نص ونص غفوه وكاني بحلم
جلست دايق انتظر مافي صوت وحاولت اني ارجع انام فجاءة الاقي شخص نام جنبي واطالع على بالي وحده من البنات حتنام جنبي لما التفت وشعري كان حايس ولابسه بجامه نوم ابغى اصرخ لكن اتشجنجت ماادري انعقد لساني
كيف اتغطى كيف اخرج اااه وهو كان يطالعني ويحاول يهدي الوضع واللي خوفني اكثر انو كان فاسخ فنيلته
قال انا تعبان ولسه جاي من السفر ولازم انام ماراح اعمل لك شي قلت خلاص انا سفه اني نمت في غرفتك بغيابك لكن انا طالعه انام عند البنات وانت ارتاح قال لااا انا ابغاك تنامي معايا السرير ياخذنا احنا الاثنين ومسك ايدي بقووه
وسدحني على ظهري
وانا ابكي قال انا ابن عمك وماراح اضرك ولو تبغي اتزوجك الحين ماعندي مشكله انا وقف شعر جسمي
وخااايفه كثير وكان كلامه كله همس باذني لكي لايسمع احد من اهله مع ان الوقت متاخر والكل نايم
وجلس ينضر لي بنضرات شهوانيه وكانه عيونه بتقول استعدي لكي انيكك وانا اتنهد وقلبي يخفق من الخوف والرهبه وجلس يتغزل فيني
و ضمني عشان يهديني وانا بديت ادوووخ مو مستوعبه اللي يصير واقول في نفسي يمكن اني احلم واشعر بحراره في جسمي
بدا يقبلني مع كل مكان ويمص شفايفي واتغرق وجهي كلو من لعابه
و يلمس اجزا جسمي وصدري وخلع ملابسي زي المجنون وانا مستسلمه ع الاخر وكان باين على وجهه انو مرره كان مشتهي كانو اسد ولقى فريسته حسيت انو راح ياكلني
وحسيت اني مستحيل الان اقدر افلت منه وانا اول مره بشوف زب يكبر قدامي وخااايفه وبنفس الوقت ابغيه لانها كانت فرصه بالنسبه لي انا كمان ومستحيل تتكرر استسلمت طبعا وكان يرضع صدري وكسي غرق من الشهوه لما دخل ايدو في كسي اتغرقت ااااه لكن كان حنون جدا على كسي وكان يدخل اصباعه في طيزي عشان تتوسع ووضع كريم وانا خايفه لكنه طمني وقال انا راح اوسعه باصبعي وادخل الكريم داخل طيزك عشان يسهل دخول زبي وكان جداااا مؤلم بس تحملت وكان ينيكني بقوه لدرجه السرير بدا يهتز بقوه ويحرك كسي بايدو وكنت اريد ان يدخل زبه في كسي لكنه كان حريص على بكارتي وقال ممكن الظروف ماتخلينا نتزوج وماراح افض بكارتك وناكني مع طيزي حتى شعرت بلبنه في احشائي واتغرقت طيزي والمفرش وانا ارتعشت وغبت عن الوعي لدقائق وامتزجت عندي اللذه مع الالم و الخوف وكان احلى شعور مر علي في حياتي
وفعلا ماصار بيننا نصيب لانو سافر برى للدراسه
ومن بعد هذي الليله حسيت اني مجنونه جنس يعني ذقت طعم النيك لاول مره بدون اي تخطيط ومااقدرت اصبر بعدها حتى اتزوجت بعدها بسنه عشان الجنس فقط ..
وبحكيكلكم بعدين قصه سبب طلاقي ..
نشوفكم على خير
 
اسم الموضوع : قصة اول ممارسة جنسية ليا | المصدر : قصص سكس عربي
عودة
أعلى