قصص سكس مغربية

  1. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 7 : سلمى كتمص لي زبي و كتلحس لي قلاويا

    عائلتي السخونة – حلقة 7 : سلمى كتمص لي زبي و كتلحس لي قلاويا من بعد ما متعتها بأقوة أكل طبون جرباتو فحياتها دابا كانت نوبتها باش ترجع ليا الدين لي عليها .. هي دابا كانت فوقي شادة زبي و لاويا بين يديها و كتدلكهم حتى كان جسمي كينقز و واخا كنت كنحاول نشد راسي باش منبانش ضعيف مفدرتش نحب تاوهاتي...
  2. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 8 : سلمى كتسناني فالسطح و كتغويني باش نحويها لأول مرة

    عائلتي السخونة – حلقة 8 : سلمى كتسناني فالسطح و كتغويني باش نحويها لأول مرة كنا غادين فالطريق باش نوصلها للجامعة كيما قال ليها الوليد و هي كانت زوينة بزااف حاولت نشد ليها فيديها و هي تقول ليا واش حماقيتي أ نبيل وإلا شافنا شي واحد و انا نتحكم فراسي و قلت ليها صافي سمحي ليا غير مكنقدرش نشوفك و...
  3. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 9 : الحويان ممتع بزاف مع سلمى السخونة

    عائلتي السخونة – حلقة 9 : الحويان ممتع بزاف مع سلمى السخونة لحم زبيب الثقيل كان محطوط على شفرات سلوى الحولة و كنت كنداعبهم براس زبي حتا الرغوة ديالي تخلطات مع عسل طبونها الوردي الغزال و هبطت زبي على طول طبونها و انا كنشوف ليها فعينيها حتا تلمس راس زبي ثقبتها لي شعرت بالنبض ديال من أول لمسة و بلا...
  4. حلمات

    حكايات قحبة – حلقة 9 : كنغوي النصراني حتا كيسخن وكيهيج وكيديني لدارو

    حكايات قحبة – حلقة 9 : كنغوي النصراني حتا كيسخن وكيهيج الرقص ديالي كان مغري بزااف و بالخصوص لنصراني عمر شاف شي وحدة مغربية كتحرك جسمها بحال هكا على إيقاع الموسيقى الشعبية كنت كنخلي بزازلي و ترمتي كيترعدو و كنهبط حتا الأرض منين كنتحنا و كنعاود نرجع و هو كان كيضحك و بداو كيعلقو ليا الفلوس فصدري و...
  5. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 10 : سلمى كتقول ليي بلي عندها سر مخبياه عليا

    عائلتي السخونة – حلقة 10 : سلمى كتقول ليها على سرها الخطير كنت مستعد دابا نذوق طبون سلمى لي كانت ناعسة و كتحلم .. انا حليت ليها رجليها ببطئ حتا بدا لحم طبونها الوردي كيبان ليا بشوية بشوية و منين بانو ليا الشفرات ديالها اللعاب ديالي بدا كيطيح .. قربت وجهي بشوية بشوية حتى حسيت بلحم طبونها الدافئ...
  6. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 11 : سلمى كتقول ليا على سرها الخطير

    عائلتي السخونة – حلقة 11 : سلمى كتقول ليا على سرها الخطير لي كانت مخبياه عليا كلامك على راسي و عيني أ الملك ديالي .. كانت هادي أخر جملة سمعتها قبل منحس بلسان سلمى كيتحرك على قلازيا و كيداعبهم ليا و من بعد دخلات كل قلوة سخونة ففمها و مصمصاتهم ليا بنعومة اووه إحساس مكيوصفش لدجة أن جسمي بدا كينتافض...
  7. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 12 : سلمى كتعاود ليا تفاصيل حياتها السحاقية

    عائلتي السخونة – حلقة 12 : سلمى كتعاود ليا تفاصيل حياتها السحاقية كانت دابا سلمى ناعسة فجنبي فسرير فبيت نعاسي من بعد ما ركبات زبي و قالت ليا على سرها لي صدمني شوية الحقيقة و قلت ليها تعاود ليا على أول تجربة سحاق ليها و هي تقول ليا على أستاذة ديالها ديال الرياضيات لي علماتها شحال السكس كيمتع...
  8. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 13 : تصدمت منين عرفت شكون البنت لي غادي دخل معانا فعلاقة

    عائلتي السخونة – حلقة 13 : تصدمت منين عرفت شكون هي هدا البنت لي غادي دخل معانا فعلاقة جنسية ثلاثية منين جلسات البنت لي جابتها سلمى أنا كنت باقي مصدوم حيت هاد البنت هي بنت خالتي نهى لي كبرت أنا وياها فاش كنا صغار و دابا ولينا كنتلاقاو غير فالمناسبات الكبيرة و فالعرس ديال الواليد كنت شفتها كتشطح...
  9. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 14 : نهي كتسلل لغرفتي باش نتعرفو على بعضياتنا كثر

    عائلتي السخونة – حلقة 14 : نهي كتسلل لغرفتي باش نتعرفو على بعضياتنا كثر كان اليوم الخميس و باقي نهار على سفر الواليد هاداكشي علاش باش منفضحوش راسنا كان كل واحد كيحاول ميبينش شحال قريب من الأخر و حتا سلمى كانت كتحاول تجنبني قدام ماماها و هاد النهار فاش رجعت لدار مع 4 ديال العشية كانت الدار صامة...
  10. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 16 : أخيرًا الدار كتخوى لينا أنا و سلمى ونهى

    عائلتي السخونة – حلقة 16 : أخيرًا الدار كتخوى لينا أنا و سلمى ونهى فاش وصلت الواليد لطموبيلتو كنت غادي نطير بالفرحة حيت أخيرا غادي يسافر و كان كيوصيني على البنات وأنا كنقول ليه كون هاني ألواليد غادي نتهلا فيهم مزيااان .. فاش مشى أنا دخلت الدار و سديت الباب بالساروت ولقيت سلمى و نهى لابسين بيبي...
  11. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 17 : كنحوي القحبة ديال نهى من ترمتها قدام سلمى

    عائلتي السخونة – حلقة 17 : كنحوي القحبة ديال نهى من ترمتها قدام سلمى كنت أنا دابا كنحوي سلمى من طبونها و كنشوف أسخن مشهد لنهى كتركب على فم سلمى لي كتاكل ليها طبونها بحرراة و بقيت فهاد الوضعية لوقت الطويل حتى تحركات نهى لي قالت ليا نوبتي انا دابا و هي تجلس على الأرض على يديها وركابيها و شدات...
  12. حلمات

    حكايات قحبة – حلقة 17 : بداية الحفلة السحاقية مع العيالات الممحونات

    حكايات قحبة – حلقة 17 : بداية الحفلة السحاقية مع العيالات الممحونات الفيلا كانت كبيرة بزااف و كان الجو الداخل بحال شي عرس كانو العيالات كلهم فالأربعينات و الخمسينات و كانو مقادين راسهم و كل وحدة شادة كاس فيديها كتشرب و كتهصر منين دخلنا كل وحدة من البنات مشات جلسات مع شي عيالات أنا كانو قدامي...
  13. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 19 : كنفطر بطلون نهى الكريمي و بزازل سلمى الطريو

    عائلتي السخونة – حلقة 19 : كنفطر بطلون نهى الكريمي و بزازل سلمى الطريو كانت سلمى جالسة من فوق حجري كداعب أعضائنا الجنسية مع بعضها من فوق ملابسنا و أنا كان وجهي على بزازلها كنرضع القشدة الطريو من على حلماتها الحلوين و تغنيجاتها كانت كتخلي تيارات من اللذة كطلع مع كل جسمي و منين سمعت تغنيجات أخرى...
  14. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 20 : التحضيرا لليلة سلمى الخاصة السخونة

    عائلتي السخونة – حلقة 20 : ليلة سلمى الخاصة اليوم كان اليوم الثالث لي حنا كنا فيه مع بعضياتنا و أنا رجعت للدار بكري من الجامعة عن قصد حيت أنا و نهى بغينا نوجدو ليلة سخونة .. فاش دخلت للدار لقيت نهى كتسايني حدا الباب و غير دخلت و هي تبوسني من فمي كيبحال شي مرا كتسنا راجلها و بكترة ما أنا عشت...
  15. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 22 : أنا و نهى كناكلو طبون سلمى بطريقة هائجة

    عائلتي السخونة – حلقة 22 : أنا و نهى كناكلو طبون سلمى بطريقة هائجة الأصوات لي كنت كنسمع فهاد اللحظة هي أصوا مص سلمى لزبي و أصوات تغنيجها بسبااب لحس نهى لطبونها .. المنظر كان مثير بزااف بزااف و منين حسيت بسلمى كتحرك كتر من تحتي زدت غرست زبي ففمها و بديت كنحويها و هي راخية ليا فمها و حلقها باش...
  16. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 24 : بداية ليلتي الخاصة مع القحبات ديالي السخونات

    عائلتي السخونة – حلقة 24 : بداية ليلتي الخاصة مع القحبات ديالي السخونات دازت دابا ثلاث أيام على أخر مرة حويت فيها البنات لأنه من بعد ليلة ديال سلمى تافقو البنات باش يخليوني سخون و ممحون لأقصى درجة باش فليلة ديالي نتنتع لأقصى حد و نكون سخون بزاااف أنا هاديك الساعة حيت كنتي يلاه قادف و مسترخي...
  17. حلمات

    حكايات قحبة – حلقة 24 : من بعد الجنس الفموي جاري كمال كيولي باغي أكثر

    حكايات قحبة – حلقة 24 : من بعد الجنس الفموي جاري كمال كيولي باغي أكثر و أكثر فاش حسيت بزب كمال قرب يقذف هزيت ليه زبو على كرشو و بديت نمصمص و نلحس ليه قلاويه حتا قذف بكثااافة على بطنو و بدقا زبو كيرتاعد و ينقز فبلاصتو لوقت طويل عاد باش ترخى ليه و هو بقا جالس كيلهث و كيشووف فيا و أنا نوض و مشيت...
  18. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 25 : سلمى ونهى كيلحسو ليا ترمتي لأول مرة

    عائلتي السخونة – حلقة 25 : سلمى ونهى كيلحسو ليا ترمتي لأول مرة مكنتش مصدق بلي أنا دابا ممدد فوق سرير الواليد على بطني و جوج قحبات من عائلتي حالين ليا ترمتي و كيلحسو ليا ثقبتي لأول مرة و لي كان صدمني كتر هو الاحساس بالمتعة فاش لساناتهم كانو كيدخلو لأعماق ثقبة ترمتي الضيقة و كيلحسوني اااوه ااااه...
  19. حلمات

    حكايات قحبة – حلقة 27 : زبوني حواني حتى عمر ليا أعماق طبوني بالمني ديالو السخون

    حكايات قحبة – حلقة 27 : زبوني حواني حتى عمر ليا أعماق طبوني بالمني ديالو السخون أنا غير حسيت بزبو الطويل كيقيسني فأعماق طبوني و هي طلع معايا رعشة جنسية خلاتني نلف رجلي على وسطو و جبدتو لعندي و بديت نعنج و كنقول ليه يتحرك ااه ااه دابا حويني ااهمم ااه اااه هو بدا يحرك جسمي و بدا يدخل زبو و يخرجو و...
  20. حلمات

    عائلتي السخونة – حلقة 30 : سكس حمام سخون مع نهى و سلمى الممحونات

    عائلتي السخونة – حلقة 30 : سكس حمام سخون مع نهى و سلمى الممحونات فهاد اللحظة كانت سلمى ناعسة و فوقها نهى كتلهث و أنا فوق نهى كنلهث و زبي المرتخي باقي داخل سلمى كانت هادي أقوى وضعية جنس جماعي ثلاثي جربتها فحياتي و من قوة هزة الجماع كات أجسامنا المعرقة ملتاصقة مع بعضها و كل واحد ممدد على الأخر و...
عودة
أعلى